-->

طريقة ربح ألاف الدولارات من موقع mytrafficvalue

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


سنقوم اليوم بشرح أهم طرق الربح في mytrafficvalue, فهي تختلف حسب ميزانية جيبك, وكما قلنا سابقا أن الموقعين مشتركين أي الأرباح التي تحصلت عليها من Paidverts ستضهر في الموقع السالف الذكر, ويمكنك الإطلاع على طريقة الربح منه في موضوع شرح الربح من موقع Paidverts
بعدها يمكنك استثمار المال الذي ربحته.
أولا قم بالتسجيل من هنا أما اذا كنت مسجل في Paidverts فيمكنك الدخول بنفس المعلومات "البريد الالكتروني وكلمة المرور" وهذه هي أهم طرق الربح الموجودة التي يمكنك أن تربح منها ألاف الدولارات.


الطريقة الأولى: Profit Shares أي شراء أسهم mytrafficvalue.
هذه الطريقة من أهم الطرق التي يمنك أن تحقق منها ألاف الدولار, وذلك بشراء الأسهم عندما تكون منخفضة وبيعها عندما ترتفع, أنصح بالتدقيق جيدا في كمية الطلب من العرض, فإذا كان العرض "عدد الأسهم المعروضة للبيع" أكثر من الطلب فستكون الأسهم منخفضة القيمة, ويمكنك شرائها, واذا كان عدد الأسهم التي اشتريتها أكثر من 1000, فيمكنك بيعها بفرق الفاصلة, مثلا اشتريت 1000 سهم بقيمة 0.0365 إذا بعتها بــ0.0375 فستكون قد ربحت $1 في وقت وجيز, وتعيد الكرة مرارا وتكرارا.

الطريقة الثانية: 170.2% Plan
هذه الطريقة تمكنك من ربح %170.2, فمثلا اذا استثمرت $10 فستربح 17.02.
طبعا السؤال سيكون من أين سيأتي JO "صاحب الموقعين" بهذا المال الإضافي؟
سأجيبك بأن المال الذي تستثمره Jo بدوره يقوم بإستثماره وذلك في البناء, شراء نسب من الشركات, أو في التداول.
ويقدر المال الذي استثمره JO بـ $10,905,181.21, نعم أزيد من 10 ملايين دولار.
هام: المال الذي ستستثمره ستتوصل به في مدة مابين 60 و120 يوم وربما أقل أو أكثر وذلك على حسب السوق.

الطريقة الثالثة: Buy/Sell
هذه الخاصية تمكنك من شراء Plan قرب أن ينتهي, فمثلا يمكنك شراء Plan $10 بـ $11 وبعد مدة أقل من شهر ستحصل على $17.02, فهذه الطريقة مهمة خصوصا وأنك تحصل على أرباحك في وقت قصير.

الطريقة الرابعة: %200/240
هذه الطريقة لن أشرحها لأنك يجب أن تشتري ترقيتها وهي باضة الثمن, فمثلا %200 يجب أن تشتريها بــ1000$, و%240 يجب شرائها بــ$100000. باهضة أليس كذلك, لكن الأشخاص الذين يشتروها يستثمرون مبالغ مالية لا تتصور قد تصل الى ملايين الدولارات, على العموم هذه الخاصية لرجال الأعمال الكبار.

كما توجد أيضا طريقة للربح من الألعاب لن أشرحها لأنها حرام, كما لا أنصحكم بها لأنك في النهاية ستكون أنت الخاسر.

جميع الحقوق محفوضة لدى مدونة المعرفة 2015

تصميم : أسامة نصيف